متصفح كروم جوجل كروم متصف نت

الأحد، 10 مارس 2019 التسميات:
متصفح كروم جوجل كروم متصف نت
متصفح كروم جوجل كروم متصف نت
متصفح كروم جوجل كروم متصف نت

ما أكثر شيء تفضله؟ وهي بوابة إلكترونية فعالة للغاية وآمنة كما يجب أن تضعها في كل تنقل تريد تنفيذه. شيئًا أعجبني بمرور الوقت وأكثر لأنه لا يملك وزنًا عاليًا بما فيه الكفاية ويمكنني الحصول عليه على جهازي المتحرك في نفس الوقت إلى المتصفح والاتصال بنفس البريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنني استخدام أدواتك باستمرار ، دون الاضطرار إلى الدفع على الخوادم أو الصفحات التي تقدم الخدمات نفسها في وقت واحد ، ولكن بسعر مرتفع يمكنني القول إنه تم تجاوزه ، لذلك أحب Chrome. ما الذي لا يعجبك؟ على وجه الخصوص ، حققت الخدمة كل توقعاتي عندما يتعلق الأمر بتنفيذ بعض الملاحة ، وهو شيء كان يرضيني بمرور الوقت. الشيء الوحيد الذي يمكن أن أشتكي منه هو نظام تكامل البيانات الذي يمثله على شبكة الإنترنت. كما أنها تميل إلى التراجع إلى الأقسام المفتوحة دفعة واحدة وتفتح الخدمة تلقائيًا ، وهو ما لا يعجبني ، ولكن بفضل حقيقة أن هناك توصيفًا يحد من هذا القسم وشيء أستعمله باستمرار لتجنب المشاكل العائلية. توصيات للآخرين باعتبار المنتج السرعة على كل صفحة تدخلها ما هي مشاكل العمل التي تحلها مع المنتج؟ ما هي الفوائد التي حققتها؟ خيار البحث السريع لديه بساطة واسعة في وقت تحقيق البحث ؛ نظرًا لأنه يوفر لك خيارًا مختلفًا ، ومورد التصحيح الذي يشير إلى الإملاء أمر جيد ، لأنه يضمن لي بحثًا كاملًا تمامًا. كما أن لها تعسفيا في قسم العناصر فقط ويجعل لديك التخطيط الأمثل وأنت لا تضيع الوقت في وقت المتاجرة في الشبكة. وبالإضافة إلى ذلك، أن الخيار لحفظ البيانات، يبدو لي كاملة تماما، الشيء الذي أستطيع أن أقول أنه هو خدمة الموصى بها جيدة.
 يعمل المستعرض على التوالي مع كل ملحق تقوم بإدارته للتثبيت ، بالإضافة إلى ذلك تتوفر مساحة كافية لوضع هدف ، أي أن لديك الخيار المتاح بالكامل في كل جانب أعمل معه. يمكنني أيضًا أن أحصل على نقطة مرجعية في اللحظة التي أحتاج فيها للتنقل. تعجبني الخصوصية الموجودة في كل بيانات تقوم بإدخالها وأكثر لأن في كل جزء لدي القدرة على حفظ البيانات التي أدخلها ويمكنني حتى تخطي هذا الخيار. القضية التي بدت معقدة بالنسبة لي وأنه يمكنني الحصول على فتحة في كل قسم. ما الذي لا يعجبك؟ يجب أن يتوفر لدى برنامجك الخاص بامتلاك علامات تبويب التصفح المتخفي مزيدًا من الخصوصية والموارد التي تجعل هذه الخدمة كاملة. منذ الآخر لديه بساطة وجود أدوات فعالة تماما وأنا لا تدير الكثير من المخاطر. الجانب السيئ هو أنه عند التنزيل في هذا النمط من الملاحة فهو متساو تمامًا وأنه ليس لديه لامبالاة بالنظم الأخرى ، وهو شيء يبدو لي غير مكتمل تمامًا ، وأود أن يحسن ذلك التخطيط الذي به هذه الطريقة. توصيات للآخرين باعتبار المنتج الكفاءة في جميع الأوقات ما هي مشاكل العمل التي تحلها مع المنتج؟ ما هي الفوائد التي حققتها؟ لا مبالاته مع المتصفحات الأخرى طويلة جدًا ، نظرًا لأن لديه قسمًا حيث يمكنني رؤية الأدوات التي أستخدمها والحجم الذي أتصفح به بشكل عام. أيضا ، أن لدي نظام يعزز السلامة. تسمح لك خصوصيتها في القدرة على التنقل في أماكن مختلفة أيضًا بالرضا عن نفس الشيء ، الأمر الذي جعلني أكون مع هذا المتصفح بشكل افتراضي وليس من الضروري أن أتعامل مع العديد من في نفس الوقت. لهذا السبب يمكنني أن أوصي به للمستخدمين الذين يسألونني عن ذلك.

التطبيقات التي فتحها Chrome لقسم مثالي يسمح لك بالسماح لصفحاتك التي عادةً ما تقوم بإدخالها باستمرار وأكثر من أي شيء آخر نظرًا لأنها تتسارع في البحث أفضل بكثير عن البحث الذي تقوم به عادة عند الدخول إلى المتصفح. يعتمد هذا فقط على فتح علامة تبويب جديدة والاستمتاع بها ، والتي يبدو لي أنها شيء مكتمل تمامًا ويمكنني فعله بغض النظر عن عدد الصفحات التي يتعين علي فتحها. في نفس الوقت يمكنني حتى تكوينه وحتى حذف تلك التي لا تبدو لي والمساهمة في سبب أفضل لإمكانيات التنقل. ما الذي لا يعجبك؟ إنها غير كافية تمامًا للجودة التي تزيح بها بعض الجلسات التي يتعين عليّ التنقل فيها ، وهذا يكفي لشكواي لدرجة أنني اضطررت لإرسال رسالة إلى الدعم لمعرفة ما إذا كانت تستوعبها وهذا الخطأ هو أنه عند محاولة فتح ياهو ، لا تفتحه لأنه يقوم تلقائيا بإعادة إنتاج رسالة خطأ من خلال نظام جوجل. ليس فقط في هذه الخدمة هو أنها تسقط من قبل Chrome ، ولكن في حالات أخرى لا يمكنك فتح الصفحة ، لذلك عادة ما تجعلني أتطرق إلى المتصفحات الأخرى عن قصد ، وبالتالي تكون قادرة على بناء عمل عادي مضجر. توصيات للآخرين باعتبار المنتج الأفضل ما هي مشاكل العمل التي تحلها مع المنتج؟ ما هي الفوائد التي حققتها؟ نظام الطباعة الخاص بك جيد جدًا ، مما ساعدني على أن أكون راضيًا تمامًا وأنقلب الصفحات التي لست مضطرًا لاستخدامها مع الآخرين ، لكنني فقط أعطيك زرًا صحيحًا وأحصل تلقائيًا على خيار الطباعة. أيضا ، عن طريق النقر على هذا الخيار يمكنني أيضا حفظ هذا كتقاط في شكل PDF ، وهو أمر مفيد للغاية ويمكن تطبيقه باستمرار وبدون حدود. لهذا السبب يمكنني التوصية بخدمتك للجميع ، وأريد فقط منك إصلاح سلبياتك.

تتميز خدمة الملاحة هذه بالبساطة عند إجراء الاتصال ؛ نظرًا لأنه يحتوي على قسم يتم فيه تهيئة الوقت للملاحة وفي كل مرة يحين فيها من تحسين خدمته بشكل واضح ولديه ترحيب من المستخدمين الذين يستخدمونه. يميل إلى أن يكون باستمرار في مركز مبتكر لجانب الملاحة ؛ كان الدافع لذلك هو أن لديهم الغرض الذي يمكن استخدامه من خلاله ، ويمكن للمستخدمين تطبيقه على الشكل المعرفي وأنه مدمن مخدرات ويستخدمه كم عدد معين من المرات. ما الذي لا يعجبك؟ خدمة العملاء مقيتة للغاية ، حيث إنها لا تستجيب في الوقت الأمثل وأن أدواتها تميل أحيانًا إلى الانهيار ، من خلال عدد الخوادم الموجودة والمستخدمين الذين اعتادوا على استخدامها. يحدث هذا أيضًا عند العمل مع الملفات الثقيلة في بعض الأحيان ، نظرًا لأنه يلتصق ويميل إلى بذل المزيد من وقت العمل عند استخدامه. وهي ليست لذيذة ، كما أنها لا تظهر جاذبيتها للتكيف مع أجهزة معينة ، مما يجعلني مضطرًا للانتقال إلى نقاط معينة والقدرة على التكيف معها. توصيات للآخرين باعتبار المنتج استخدامه! هو أفضل متصفح في الوقت الحالي. ما هي مشاكل العمل التي تحلها مع المنتج؟ ما هي الفوائد التي حققتها؟ لقد ساعدتني حقيقة أنه كان بإمكاني تحميل الملفات إلى خوادم مختلفة بسرعة مثالية إلى حد ما وأن مكملاتهم تمكنت من توصيف العملية التي يقومون بها في المنزل كل يوم ، لأنها شيء يعملون على أساس يومي. كما أن لديها إمكانية تحميل الصور التي تقوم بالتنقل فيها مجاناً ودون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى خدمة ما أو شيء مشابه ، شيء يبدو لي رشيقًا للغاية عند استخدام تنسيق عمل لائق ولا يتم تحميله ببطء في جميع أنحاء جزء التنقل بأكمله.

تحميل كرومن من هنا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
برمجيات © 2012 - 2013|جميع حقوق النشر محفوظة : مدونه برمجيات | تدعمه | Blogger Template by 7 all programs