تحميل برنامج 5Kplayer برابط مباشر 5Kplayer download

الأحد، 17 مارس 2019 التسميات:
تحميل برنامج 5Kplayer برابط مباشر 5Kplayer  download 



   يعد برنامج 5KPlayer أحد برامج تشغيل الفيديو ، لكنه يتميز بشكل خاص حيث أن المواصفات لديها القدرة على تشغيل أعلى مستويات الجودة وتقدم الآن 5K وبالتأكيد بالإضافة إلى مجموعة من الخصائص والمزايا التي يتمتع بها البرنامج هي مميزة للغاية ، . البرنامج متاح لنظام التشغيل Mac ، وكذلك لنظام Windows ، ولديه القدرة على تشغيل الفيديو والصوت بأعلى تنسيقات الجودة وأيضًا تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة من Facebook و YouTube والمواقع الأخرى التي تشاهد الفيديو وتشغيل الراديو أيضًا ، كما يمكنك التحكم في درجة إضاءة الفيديو أثناء المشاهدة ، وكذلك وزن الألوان ، إلخ ، للبرنامج بشكل عام يستحق التجربة.


   كل ما تحتاجه بعد تنزيل البرنامج وتثبيته وتشغيله ، يمكنك تحديد ما تريده من حيث تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube 
ومواقع المشاهدة الأخرى أو تشغيل مقطع فيديو أو فيلم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تشغيل مقاطع موسيقية من جهازك أو Alrdio ، يتيح البرنامج واجهت بداية تصميم متميز وأنيق. تم تصميم واجهة تطبيق 5Kplayer على نحو يتيح للمستخدمين جميع وظائفه من خلال نافذة واحدة. وعلى هذا النحو، ستغدو قادرا على ولوج أي من تلك الوظائف دون الحاجة لفتح أو إقفال نوافذ أخرى. كما أن ميزاته متنوعة وتستطيع التعامل مع: الفيديوهات، وأقراص DVD، والموسيقى، والراديو، و YouTube، وAirPlay. تشتغل هذه الميزة الأخيرة فقط في حالة اتصال جهازك بجهاز آخر وستقوم فقط بتشغيل ملف متعدد الوسائط مخزن على الذاكرة الخاصة بك أو على الجهاز الآخر الخاص بك.




الموقع الرسمي 5Kplayer  
تحميل برنامج 5Kplayer برابط مباشر من هنا
 من هنا 5Kplayer  download

2 التعليقات:

Sakira يقول...

Your article is incredibly useful.Everyday your diary inspire Pine Tree State heaps deal and helped to develop one thing new like I actually have developed a brand new app baidu apk this is often great and pleasant.Thanks for the awe-inspiring posts , please keep updated frequently.

غير معرف يقول...

تحميل برنامج 5Kplayer برابط مباشر 5Kplayer >>>>> Download Now

>>>>> Download Full

تحميل برنامج 5Kplayer برابط مباشر 5Kplayer >>>>> Download LINK

>>>>> Download Now

تحميل برنامج 5Kplayer برابط مباشر 5Kplayer >>>>> Download Full

>>>>> Download LINK j6

إرسال تعليق

 
برمجيات © 2012 - 2013|جميع حقوق النشر محفوظة : مدونه برمجيات | تدعمه | Blogger Template by 7 all programs