Avast Downloads تحميل برمامج أفاست مضاد الفيروسات

الأحد، 17 مارس 2019 التسميات:
تحميل برنامج افاست عربى مجانا 2019
يوفر Avast Free Antivirus الحماية الأساسية التي تحتاجها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المتسللين واللصوص. بالإضافة إلى أفضل حماية ممكنة ضد الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة ، يقوم برنامج Home-Network Scanner الجديد بفحص شبكتك بحثًا عن أية مشكلات ، بينما يتيح لك Browser Cleanup إزالة الإضافات المزعجة ، بينما يتيح SmartScan المسح بنقرة واحدة. أمان الشبكة المنزلية: يقوم بمسح الشبكة وأجهزة التوجيه بحثًا عن المشكلات المحتملة للمساعدة في منع الهجمات. برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة: تقوم Avast بإرسال تحديثات VirusLab التلقائية طوال اليوم للتأكد من حمايتك إذا كانت محدّثة بالكامل. تنظيف المتصفح: يقوم Avast Browser Cleanup بإزالة أشرطة الأدوات المزعجة وإعدادات البحث ، مما يتيح لك اختيار الإعدادات التي تريدها. SmartScan: بنقرة واحدة فقط ، يمكنك البحث عن الفيروسات وتحديثات البرامج ومشاكل الشبكة ومشكلات الأداء. الميزات والتقنيات الأساسية للحماية: مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس ، شبكة أمان المنازل ، مسح HTTPS ، SmartScan ، محدّث البرامج.
تحميل برنامج افاست عربى مجانا
تحميل برنامج افاست عربى مجانا
NEW: متصفح SafeZone - حل محل SafeZone للتسوق الأكثر أمانًا والخدمات المصرفية في Pro و Internet Security و Premier - وضع الدفع: إنه يعزل الجلسة ويحميها من كلوغرز keyloggers أو غيرها من البرامج الخبيثة الكامنة سرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع Pay Mode ، يمكنك إجراء جميع معاملاتك المالية في جو هادئ ، دون خوف من سرقة كلمة المرور أو التفاصيل الشخصية الأخرى. يتم تشغيل وضع الدفع تلقائيًا على الموقع المصرفي ، ولكن يمكن تشغيله يدويًا. - نافذة محمية: لفتح مواقع ويب مشبوهة ولضمان عدم الكشف عن هويتها بالكامل - حظر الإعلانات: يتضمن ملحق مانع الإعلانات المدمج - تنزيل الفيديو للعرض دون اتصال بالإنترنت - إعداد سهل: استيراد الإشارات المرجعية والسجل وملفات تعريف الارتباط تلقائيًا من المستعرض الافتراضي الحالي الخاص بك جديد: مستخدم واجهة - مساحة أكبر للمحتوى ، والتحكم السهل جديد: يمكن إجراء تعليقات مباشرة من البرنامج - الإبلاغ عن الأخطاء ، وطلبات الميزات والاقتراحات الأخرى أسهل : يكتشف أمان الشبكة المنزلية الآن المزيد من نقاط ضعف جهاز التوجيه ويظهر مزيدًا من التفاصيل . تحسن: WebShield HTTPS Scanning - قدمنا ​​طريقة جديدة لمسح HTTPs. يتم استخدامه في Firefox و Chrome و Opera. إنه يعمل دون تغيير الشهادات ويتم التحقق من معلمات الأمان والشهادات بواسطة المستعرض نفسه ، بما في ذلك التحقق من الشهادات غير الموثوق بها أو الملغاة. + العديد من التعديلات الطفيفة والإصلاحات الطفيفة آخر التغييرات سنة جديدة سعيدة! تم إصدار نسخة مستقرة جديدة 19.1.2360 للاحتفال بالعام الجديد 2019! يوفر هذا الإصدار الكثير من الميزات الجديدة بما في ذلك الإصدار 64 بت الكامل والإعدادات الجديدة والمزيد .. ما الجديد: - البساطة! لقد قمنا بتبسيط شاشات الإعدادات الخاصة بنا وقمنا بإضافة روابط مباشرة من شاشات الميزات الخاصة بنا إلى إعداداتها - بحث! لقد أضفنا شريط البحث إلى إعداداتنا لتسهيل العثور على ما تحتاج إليه - السرعة! يجب الآن على مستخدمي Windows 64 بت رؤية أوقات بدء تشغيل الكمبيوتر الشخصي ومسحها بشكل أسرع - Automagic! بعد شراء منتج Avast آخر من داخل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ، سيتم الآن تثبيت المنتج الجديد وتنشيطه تلقائيًا - لا يلزم رمز التفعيل - الأمان! أصبح اكتشاف شبكة جدار الحماية الخاص بنا أفضل من أي وقت مضى التغييرات في 19.3.2369: ما الجديد: لقد وضعنا VPN مجانًا - لم يعد SecureLine VPN مرتبطًا بمكافحة الفيروسات لديك. هو الآن منتج منفصل A UEFI أكثر أمانا - مسح مكافحة الجذور الخفية الآن يحمي UEFI (الموحدة واجهة البرامج الثابتة الموسعة) ما نحن الثابتة: عند تركيب أفاست في نهاية المطاف، سيتم تثبيت جميع المنتجات في حزمة واحدة تذهب الثابتة لدينا المسح الضوئي وقت التمهيد تأكد من تحميل واجهة المستخدم الخاصة بنا بشكل صحيح (مشكلة "واجهة المستخدم البيضاء") تم إصلاح الخلل لمستخدمينا في روسيا حيث تم تشغيل الوضع السلبي في بعض الأحيان دون سبب
الجديد: جديد: كلمات المرور - بإمكان Avast الآن إدارة كلمات المرور الخاصة بك وإنشاء كلمات مرور قوية لك. كلمة مرور واحدة فقط لنتذكرها. - يتحقق من أمان كلمات المرور الخاصة بك - يخزن كلمات المرور الخاصة بك بشكل آمن - يتضمن إضافات المتصفح لتسهيل تسجيل الدخول وتعبئة النماذج - ينشئ كلمات مرور قوية
يُظهر Avast 2015 الواجهة الحديثة والسوائل التي تم افتتاحها في الإصدار السابق. معتمد للعمل مع نظامي التشغيل Windows 8 و Windows 8.1 ، يرى Avast 2015 أنه يتم مكافأته بوحدة أمان جديدة في الشبكة المنزلية لفحص نقاط الضعف التي قد تهدد أمان الشبكة أو جهاز التوجيه الخاص بك واكتشافها. يتم أيضًا احترام أمان استعراض الويب من خلال فحص مواقع HTTPS لاكتشاف التهديدات المحتملة وتنظيف إزالة أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها ومعلمات البحث المفروضة في المتصفحات
Avast Downloads تحميل برمامج أفاست مضاد الفيروسات

حمايه الاجهزه من الاختراق
Avast Free Antivirus يزيد من الحاجز الأمني من خلال الحماية في الوقت الحقيقي، والكشف الذكي عن التهديدات، وإضافة حماية أمنية لشبكتك ولكلمات المرور الخاصة بك ولمتصفحك. سهل التثبيت وسهل الاستخدام، ولا يشبهه أي مضاد فيروسات مجاني آخر.
هل ترغب في حماية جهازك أثناء التجوال؟ يمكننا الحفاظ على ما تريد إن هاتفك بمثابة المصرف والمكتب والقاعة. وفر الحماية لنفسك مع تطبيقات المحمول الرائدة لدينا، بحيث تتمكن من إجراء مدفوعاتك بأمان وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بخصوصية وتحرير المساحة التي تحتاجها.
امنع أيدي المتسللين الأكثر خطورة من الوصول إلى ما يخصك. درع كاميرا الويب يعمل على حماية الكاميرا المدمجة الخاصة بك من الجواسيس الخفية. وكذلك درع فيروس الفدية يضمن عدم تشفير الملفات الخاصة بك دون إذنك، حتى لا تقع فريسة لطلب الفدية.
إن مستخدمينا الذين يبلغ عددهم 400 مليون يشكّلون 400 مليون سببًا وراء ريادتنا في الحزمة الأمنية الرقمية. كل جهاز تم تحميل Avast عليه هو مصدر للاستخبارات الفورية حول التهديدات الجديدة والحالية. وهذه هي الطريقة التي نتمكن بها من منع أكثر من 66 مليونًا منها يوميًا. من خلال انضمامك إلى Avast، فأنت تساعد على جعل هذه الشبكة أكثر قوّة.


تحميل برنامج افاست من هنا
تحميل برنامج Avast برابط مباشر من هنا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
برمجيات © 2012 - 2013|جميع حقوق النشر محفوظة : مدونه برمجيات | تدعمه | Blogger Template by 7 all programs